جامعة قادر هاس

اخر موعد للتقديم :


مصاريف التسجيل : 0.00


أضف إلى جامعاتى

تأسست جامعة قادر في عام 1997 في اسطنبول من قبل رجل الأعمال الراحل عبد القادر هاس إحسان أوغلو ، الذي كان معروفا بحبه للعلم ، ولتقديم المساعدة التعليمية مباشرة وهو مشهور بكلماته ، "سنسعى جاهدين لفعل ما هو الأفضل لبلدي بلد ، "إن مبادئ هذه الجامعة تثبت ثقة الطلاب بنفسها وتعطيها مدفوعات إيجابية مقابل تقديم العطاءات" هاس "هي كادر من جامعة أقوى الجامعات التركية والاهتمام بالجودة التعليمية بالتتابع على قدرة جامعة قادريس الأكاديمية من خلال الاهتمام بالبحث العلمي والتطوير أن تصبح جامعة رائدة في كليات جامعة تركيا 6 من 19 تخصص للدراسة الجامعية ومعهدين أدما 23 تخصصا متخرجا 0.95٪ من الدورات المتاحة لدراسة اللغة الإنجليزية كاملة.

:: مزايا الدراسة في الجامعة

- الحرم الجامعي المميز: - يقع الحرم الجامعي الرئيسي للجامعة المطل على خليج القرن الذهبي في قلب مدينة اسطنبول ويجمع بين نفحة التاريخ والتقاليد والتكنولوجيا المستقبلية حيث يعود تاريخ الحرم الجامعي الرئيسي للجامعة إلى فترة في الإمبراطورية العثمانية في عام 1884 وتم تجديده مؤخرًا ليصبح حرمًا جامعًا مجهزًا بأحدث التقنيات ، فاز بالعديد من جوائز التراث الثقافي ، وأبرزها جائزة نوسترا في عام 2003.

 دراسة اللغة الإنجليزية لمعظم التخصصات

 50٪ من الطلاب الأجانب يمنحون المنح الدراسية.

تخفيض الرسوم الدراسية للطلاب المتميزين: - حيث تقدم الجامعة منحا إضافية للطلاب بمعدل مرتفع في السنة الأولى.

- الحصول الجامعة على العديد من الاعترافات اعتراف دولي بأبرز دول الاتحاد الأوروبي. والعديد من الاعترافات الأخرى: برنامج الاتفاق العالمي ، EUA ، OECD للتعليم العالي ، مرصد جامعة Magna Carta ، IAUP ، جامعة EMUNI ، ACUNS ، TASSA ، شبكة حلول التنمية المستدامة.

- المشاركة في العديد من التبادلات الطلابية مع برامج الاتحاد الأوروبي والبلدان الأخرى. السماح للطالب بإجراء دراسة منفصلة أو عام أكاديمي في أكثر من 100 جامعة حول العالم.

- إمكانية دراسة اثنين من التخصصات في وقت واحد: - يمكن للطلاب دراسة التخصص بجانب درجة التخصص الأساسية واثنين من درجة الدراسات العليا.

- قوة هيئة التدريس بالجامعة: - يضم أساتذة الجامعات من كوادرها خبرتهم في العمل في كثير من الترتيب العالمي مع الجامعات العالمية عالية.

- زيادة التفاعل بين الطلاب وجامعي الأساتذة: - بما أن نسبة المعلمين إلى الطلاب هي من 1 إلى 19.

- أنشطة الاهتمام: - حيث يوجد في الجامعة أكثر من 40 نادي رياضي وطالب فني وعملي.




جامعات مشابهة